الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاعراض النفسية للمنشطات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m.sherif
مشرف منتدى الرياضه
مشرف منتدى الرياضه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 24
العمر : 28
اعلام الدول :
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
عارضة طاقة :
100 / 100100 / 100

رقم العضويه : 26
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: الاعراض النفسية للمنشطات   السبت نوفمبر 01, 2008 10:47 pm

يمكن أن يكتسب الرجال والنساء سلوكاً عدوانياً من جراء الجرعات العالية والإستخدام طويل الأمد , والفائدة الوحيدة من ذلك هى التمرن بجدية اكثر .
- الضرر فى ذلك أن كثير من الريياضيين لا يمكنهم التكيف مع الوضع وهذا يقود إلى أعمال عدوانية ضد الآخرين .
- ويصبحون سريعى الغضب , غير صبورين , ويميلون إلى العصبية والإنفجار غضباً , وفى حالات عديدة يمكن أن يقود ذلك إلى زيادة استخدام العنف والذى يمكن أن يدمر علاقة ما أو زواج .
- ومن الملاحظ أن العديد من الرياضيين الذيين يستخدمون المنشطات يصيبهم الإكتئاب , والسبب وراء ذلك أن هؤلاء الرياضيين يميلون إلى تحويل كم معقول من المنشطات المستخدمة إلى مواد استروجينية ويمكن أن يفير الفرد تأرجحات المزاج والإكتئاب القاعدة المعروفة لأن هرمون HYPOTHALOMUS الذكرى يقوم برد فعل عكسى لهرمونات الأنوثة .
- ان الافتراض بأن المنشطات سوف تجعل الرياضى نابغ بدنيا ، وتتملكه أعراض الانسحاب بعد فترة التوقف هو افتراض غير خاطئ كلية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاعراض النفسية للمنشطات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الورده النادره :: القسم الرياضي :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: